تفاصيل الدورة العادية للمجلس الاقليمي لوادي الذهب


الداخلة تايمز || 

صادق المجلس الإقليمي لوادي الذهب بالإجماع، اليوم الاثنين بالداخلة، خلال أشغال دورته العادية لشهر شتنبر الجاري، على مشروع ميزانية التسيير برسم السنة المالية 2020، البالغة مجموع مداخيلها 39 مليون و781 ألف و537 درهم، وعدد من النقط المدرجة في جدول أعماله. 

وناقش المجلس وصادق، خلال هذه الدورة التي ترأس أشغالها السيد سيدي أحمد بكار رئيس المجلس الإقليمي وحضرها على الخصوص والي الجهة عامل إقليم وادي الذهب السيد لمين بنعمر، على مشروع برمجة الفائض التقديري لمشروع ميزانية التسيير للسنة المالية 2020، البالغ مليونين و113 ألف و902 درهم، والذي يهم وفاء المجلس بالتزاماته تجاه عدد من الاتفاقيات المبرمة مع عدد من الشركاء.

وصادق المجلس على إعادة تخصيص اعتمادات بميزانية التجهيز للسنة المالية 2019 والتي تبلغ في مجملها 4 ملايين و770 ألف و722 درهم، بهدف إعادة تعبئة هذه الموارد المالية في تنزيل برامج تنمية الإقليم وتمويل المشاريع المعتمدة من طرف المجلس في برنامج التنمية المندمج بالإقليم.

كما تدارس أعضاء المجلس الإقليمي وصادقوا، خلال هذا الاجتماع، على تحويل اعتمادات بميزانية التسيير للسنة المالية 2019 بقيمة 400 ألف درهم   



مواضيع قد تعجبك