عامل إقليم أوسرد و رئيس جهة الداخلة يعطون إنطلاقة فعاليات مهرجان وادي الذهب


الداخلة تايمز / سيداحمد عمر

أشرف عامل إقليم أوسرد السيد عبدالرحمن الجواهري رفقة السيد الخطاط ينجا رئيس جهة الداخلة وادي الذهب، على إعطاء إنطلاقة فعاليات مهرجان وادي الذهب بمدينة الداخلة في الفترة الممتدة بين 23 و 25 من شهر غشت الجاري .

وأعطيت إنطلاقة مهرجان وادي الذهب من خيمة المتحف المؤقت بكورنيش الداخلة، حيث كانت فرصة لرئيس الجهة وعامل إقليم أوسرد وبحضور رؤساء المجالس المنتخبة وممثي الجهة بالغرف للتشريعية وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية،للإضطلاع على عدد من الصور  الخاصة بجلالة الملك محمد السادس و بورتريهات التي توثق محطات من المغرب الحديث بقيادة الملوك الثلاثة .

وفي كلمته بالمناسبة قال رئيس الجهة أن المهرجانات لها دور مهم في تحريك الإقتصاد الجهوي، وأن مهرجان وادي الذهب هو تتويج لعدد من الإجراءات التي تدخل في استراتيجية عمل المجلس الجهوي، وأن هذا المهرجان سيكون له تأثير إيجابي، في تعزيز السياحة الداخلية وخلق فرص شغل للشباب العامل في مجال النقل السياحي .

وتتخلل فعاليات مهرجان وادي الذهب، سهرات فنية ينشطها فنانين كبار من المغرب وموريتانيا و دول جنوب الصحراء، بالإضافة إلى مسابقات في الشعر الحساني والرقص الإفريقي، وسباق الهجن و الألعاب النارية .  




مواضيع قد تعجبك