والي جهة الداخلة يشرف على تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد


الداخلة تايمز || 

نظم اليوم ، الخميس ، بمقر ولاية جهة الداخلة وادي الذهب حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد ، الذين تم تعيينهم مؤخرا في إطار الحركية التي شهدتها الإدارة الترابية على الصعيد الوطني. 

وتميز حفل التنصيب ، الذي ترأسه والي جهة الداخلة وادي الذهب عامل اقليم وادي الذهب ، السيد لمين بنعمر، بحضور رؤساء المجلس المنتخبة  ، وممثلين عن السلطات المدنية والعسكرية الجهوية والإقليمية.  

وفي كلمة له بالمناسبة ، أوضح السيد لمين بنعمر، ان هذه الحركية تروم بلورة منظور فعال ، وخلق دينامية متجددة في الإدارة الترابية ، كما انها تعكس تنزيل المقاربة الجديدة لتدبير الكفاءات والمسارات الخاصة برجال السلطة من مختلف المستويات. 

وأكد أن هذه الحركية من شأنها أن تضخ دماء جديدة ، وأن تخلق حيوية متجددة في جسم الإدارة الترابية ، مذكرا رجال السلطة الجدد بأهمية الحرص على التنزيل الفعلي للمفهوم الجديد للسلطة الذي أكد عليه جلالة الملك محمد السادس ، والقائم بالخصوص على ترسيخ مبادئ وأسس دولة الحق والقانون ، وضمان ورعاية الحريات الفردية والجماعية ، وتحقيق السلم الاجتماعي . 

ودعا والي الجهة رجال السلطة إلى العمل على ترسيخ أسس اللامركزية ، كما شدد على ضرورة السعي للملامسة الميدانية لقضايا ومشاكل المواطنين والانكباب على دراستها وإيجاد الحلول المناسبة لها ، فضلا عن العمل من اجل حماية المجتمع من مخاطر الانحلال والتعصب. 

وبعدما أهاب بمختلف المتدخلين والشركاء من منتخبين ومجتمع مدني وباقي الفعاليات المحلية بالعمل يدا في يد مع رجال السلطة من اجل تحقيق الصالح العام ، أعرب السيد لمين بنعمر عن تشكراته لمختلف رجال السلطة الذي سبق لهم أن اشتغلوا تحت امرته في ولاية جهة الداخلة وادي الذهب ، والذين تمت ترقيتهم أو إلحاقهم بمناصب جديدة ، متمنيا لهم التوفيق والسداد في مهامهم الجديدة. 



مواضيع قد تعجبك